تقييم جمال اليوتيوبرز الشباب | جبنا العيد 😂

تم نشره في 2021/01/ 1
الجزء الاول تقييم جمال اليوتيوبرز البنات :
ardown.info/down/iN1zf4OU3YPWmck/fydyw.html
لا تنسو الاشتراك بالقناة و تفعيل زر الجرس حتى يوصلكم كل جديدي:
bit.ly/36JLWCB
تابعوني على مواقع التواصل الاجتماعي:
Instagram: yaso.tv
Tiktok: vm.tiktok.com/TWpj1V/
Snapchat: bit.ly/3bE7l17

تعليقات

  • لا تحكي هيك على ابو فله توصلي ل ربع يلي وصل هوة

  • احب اللهجة العراقية 💗 سوري^^^ ة

  • ابو فله : اصلن عادي لحتى اكبر رح يطلعلي شنب😹😹😭💔

  • يعني ابدا مش حلو تمسخركم على ابو رب يعني رايدير و فهمنا في مشكلة معه لكن ياسمين ؟! لسا كنت عامله معه فيديو من فترة قصيرة شو صار

  • تخسين اجمل واحد فيهم بندريتا

  • تركتي وسام وجيتي للهلقرد

  • عله فكره احله واحد هو نورمار واحله شي بي شعره

  • جيش احمد ابو الرب

  • نور مار احلا واحد 💋

  • والله والله ان افضل واحد بل اليوتيوبر ابو فلة والله الباقي كلهم شغلة فاضيه شوف ابتسامة 😊 ابو فلة

  • 👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎

  • اسكت يا راس التمرة ابو رب حلو احلا منك بكثير

  • ياخ على جمال رايدر حلووووو كثير انا من العراق

  • 4:19 نور شعرو الحقيقي بني مش أشقر 😊 هاي صبغة 😆

  • نور مار مالو ياخد رايك

  • ياسووووو.. خبلتي بنفسي

  • انا دخلت للفيد بس عشان ابو فله وبالاخير تقلي not my type.

  • والله ما بتفهم نور مار كتير حلو وباريش كمان😏

  • حبيبي ابو فلة ليش مسكين لا خلقنا نكون صريحين فيه شويتين وسامة😍

  • احمد ابو الرب احلا منك بكثيرر

  • نور مار احلا منك

  • يايو متغيرة كتيرررررررررررر عن قبل

  • على فكرة أحمد أبو الرب كان لازم يكون فخانة الحلو لأنه أجمل من غيث

  • ما بتعرفو تقيمو أبدآ

  • شيرو مافي غيرو

  • ‏لما تكلمت عن عبد العبد العزيز بصراحة وضعك غ‏غريب كيف ما تعرف أنهم توأم

  • ‏لو شاف أبو فله الفيديو راح يزعل لأنو ‏طول عمرك أحلى ‏لحية وشنب😂😂😂

  • ليش حطيتي نورمار وسط المفروض حلو

  • ابو فله يصيح بالزاويه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • نـشرت فيد جديد ناار ✈️🔥🤨 قناتي عبارة لـ ❤️🔞💋🔞❤️🤫🤫

  • ليش نور وصط حرام المرور حلو هو أساسًا اسود بس صبغ شعره

  • برأي شيرو اخو نارين كان حلو واحلا من الكل 🙂

  • مابيصير هيك تحكو على أبوالروب كلامكن بيجرح الشعور

  • اكلج انتي حوله لو ثوله لو شنو خاف مصخنه

  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد

  • عفكرة يا ياسو الواحد مش على شكل على الاخلاق كلي خراق

  • بندرتا♥️🌚🌚♥️🌚🌚🌚♥️🌚

  • دتقيمين يوتيوبر لو دشوفيلج عريس😂😂😂💔 موتني ضحكك

  • راس التمرة

  • صورو مع بعض اشتقنالكم

  • صورو مع بعض اشتقنالكمم

  • صورو مع بعض اشتقنالكم

  • صورو مع بعض اشتقنالكم

  • صورو مع بعض اشتقنالكم

  • صورو مع بعض اشتقنالكم

  • صورو مع بعض اشتقنالكم

  • صورو مع بعض اشتقنالكم

  • صورو مع بعض اشتقنالكككم

  • صورو مع بعض اشقنالكم

  • صورو مع بعض اشقنالكم

  • صورو مع بعض اشقنالكم

  • صورو مع بعض اشقنالكم

  • صورو مع بعض اشتقنالكم

  • صورو مع بعض اشتقنالكم

  • معقول ماتعرف ابوفله ماعرفت يوتيوب ولا يوتبرز

  • بندرتا ينزل قصص و ميمز كمان

  • بس بندرتا مو سعودي 🌚

  • تقييم لو بش هاهاها 🤣

  • حرام عليك م تعرفين ابو فله

  • ياسو شو اكرهك لك اكره بنت عندي مصلحجية 🖕🖕🖕

  • ابو فله تاج راسك حبي منضغطييين 😋😋😅😅

    • البنت ماحكت ع ابو فله شي بس قالت انها مابتعرفو 😏😏

  • سعودي ريبورترز أحلى من شكل ريدار الخرا💩

  • ليش الكذب ابو فله مين ما بعرفو 😑

    • @Saly Badwan صاحب خلق وعندو لله

    • @ادعس لايك بدي اروح اشوف فيديوهاتو

    • @Saly Badwan والله انو افضل يوتيبر

    • الصراحة انا قبل اسبوع اعرفتوا

  • باعو نور مار خط أحمر فاهمين لي يجيب اسمه راح اموته

  • جيش ابو فله انتي البشعة واحداك

  • لا للعنصرية ✊🏿✊🏻 ابو فله وبندر احلى من حياتك

    • @Aseel خرسي اوك 👍🏻

    • الفديو للمزحححححح ياعالممم فهمو بقاا🙂🙂

  • ابو فله يسواكم كلكم وشي اكيد ماتعرفيه لاني الذيب مايخاوي الكلاااب.

  • ابو الرب احلى من غيث هذا رأيي 🙂

  • اكو جلادين هنا لو بس اني ☹

  • مرحبا يا اصدقاء هل من مصلي على النبي marhabaan ya aisdiqa' hal min misli ealaa alnabii

  • وتتتتت معقول مابتعرفي ابو فله 😱😱

  • وتتتتت معقول مابتعرفي ابو فله 😱😱

  • و جاي على الطريق راس التمرة 😂😂😂

  • كلشي الا احمد ابو الرب 😠

  • سبعكو شو بتغارو منه ههههه

  • أول نور شعر الون بني على اسود بس المقطع الحلول

  • ابو فله حبيبي

  • عفكرة نور احلى واحد ♥

  • نور مار اكثر من الحلوو🙂😂😂

  • ولك ماتعرف ابو فلة 👀😂

  • الي ما يعرف أبو فله حرام يعيش

  • راس تمره بحكي عني راس العبد هوا بعرفش نام غير ما يشغل غنيه الهبد 😂

  • زين ياسوا وسام هم يوتيوبرز ليش ماطلعتوا 🤔

  • على فكرة ياسمين انا متابعتك وبحب قد دنيا وأكثر بس لو سمحتي بتمنى انك ما تحكي على نور مار انو هو موحلو ولا تتمصخري عليه وبحب كتير ياسمين بتمنى انك تردي عليي بليز ردي علييي إذا بتحبي جمهورك بتردي علييي بحبك❤

  • انت يع🤮🤮🤮

  • لا طعلطن على الجلد نور مار💕🖤💕🖤💕🤮

  • من طرف الجلدن

  • جلادين انتم هنا/؟؟؟؟؟

  • alert(123445)

  • شنو نورمار وسط 😢😢😤😤😤😤

  • ضيفوني تقييم 5100987059

  • هي مو ونسة يا زربات

  • اانتم قذرين ياول شو السخافة هي

  • ليش ما ترجعي ل فريق وسام اعملو لايك عشان تشوف التعليق ياسو

  • طب ليه ما قيمتي وسام؟

  • في نهاية الفيديو تفوز الضحه التسليكيه

  • انا كتير بحب نورمار😍😍😘😘😙😚😚💖💗💋💋💋💋💋💋❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

  • هل تعرفين من هو ابو فله الان انه اسطورة تقيمي لك زباله

  • Very like veeeery silly

  • بتقولو ما تزعلو وكاتبين حتى بلعنوان كلهم بشعين